الأحد، 28 ديسمبر 2008

دعاء

نسأل الله الثبات للمسلمين فى غزة وندعوا لهم من أعماق قلوبنا نصركم الله وطبب جراحكم ورعاكم فهو جل وعلا على كل شىء قدير

الخميس، 25 ديسمبر 2008

مهزلة انسانية

لقد شاهدت فى احد البرامج التى تناقش القضايا الهامة قضية خطيرة بل مهزلة انسانية فقد قامت الكاميرات فى خفاء وتستر بتصوير تعرض الشباب للفتيات فى الشوارع (التحرش) .
فقد صورت الكاميرا بعضا ممايفعله الشباب سواء من تعرض بالقول او بالفعل ولا تستطيع الفتاة صد ذلك ولا أحد يستطيع ان يوقف مثل هذه الافعال على الرغم من انها تحدث امام المدارس وامام المعلمين وامام الناس جميعا ولكن الجميع يخاف على نفسه من هؤلاء الشباب .
قد كنا نسمع عن تلك الافعال امام السنيمات وعلى الشواطىء نظرا لما ترتديه الفتيات من ملابس او ما يفعلونه من تصرفات تستدعى ذلك ولكن هذه الافعال أصبحت اليوم علنا وامام أعين الجميع ........
لا أجد كلاما ولا أستطيع الوصف فقد عجزت تماما عن الكلام وأنا أشاهد الحلقة وكأننى فقدت النطق لقد عجزت حتى عن التعبير بأبسط الكلمات ولو حتى بكلمة حسبنا الله ونعم الوكيل وذلك لصدمتى وكأننى فى حلم فظيع .
ترى الى اين وصلنا ؟ لقد وصلنا الى حد يخاف المرء فيه على نفسه من الحق لقد ضاع الامان وضاع الاحترام وضاعت الاخلاق وانحدرت .
هل سنصل الى ما كنا نسمع عنه فى البلاد غير الاسلامية من ارتكاب الفواحش فى الطرقات ؟هل سنصل الى حد يخاف فيه المرء على نفسه الخروج من بيته ؟ أم سنصل الى ان نرى ذلك يصل الى داخل بيوتنا ويقتحم علينا هؤلاء بيوتنا ؟
إلى أين سنصل ونحن مجتمع اسلامى فلسنا كأى مجتمع أخر ؟ من هؤلاء الشباب وأين تربوا وعاشوا.....؟أين السلطة ؟أين الحكومة ؟ أين اماننا وحمايتنا أين .....وأين .......؟؟؟؟؟؟

الأربعاء، 24 ديسمبر 2008

حكمة لعلها تصبح عنوانا لكل شخص

حكمة قرأتها وجعلتها عنوانا لى فى هذه المدونة
كن كالنخيل مرتفعا عن الأحقاد واذا رمى بحجر ألقى أطيب الثمار

الاثنين، 22 ديسمبر 2008

بداية

بداية اتمنى من الله التوفيق
ولعل هذه المدونة تهدف لشىء راقى المستوى ويحقق الامال المنشودة
والله الموفق